كارثة برازيلية تنقذ برشلونة من أزمته قبل نهاية الميركاتو 

تاريخ النشر: 09/08/2023
526
منذ 8 شهور
كارثة برازيلية تنقذ برشلونة من أزمته قبل نهاية الميركاتو 

يقترب برشلونة الإسباني، من التعاقد مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وليس الشتوية المقبلة، بحسب الاتفاق بين الأطراف الثلاثة.

وشارك روكي صباح اليوم الأربعاء، في فوز فريقه أتلتيكو بارانيسي على بوليفار البوليفي (2-0)، في كأس كوبا ليبرتادوريس، حيث سجل هدفا فريقه الأول في اللقاء.

ولم ينجح روكي في قيادة أتلتيكو بارانيسي نحو التأهل لربع نهائي كوبا ليبرتادوريس، خاصة أن فريقه تعرض للخسارة في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لواحد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد أعلن في شهر يوليو الماضي، التعاقد مع فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي مقابل 35 مليون يورو، بداية من شهر يناير 2024.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

فيتور روكي إلى برشلونة هذا الصيف: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة أتلتيكو بارانيسي باتت ترحب بانتقال فيتور روكي إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة مع خروج الفريق من كوبا ليبرتادوريس.

وصرح المدير الرياضي للفريق البرازيلي قبل لقاء الإياب أمام بوليفار البوليفي، بأن فريقه مستعد للتفاوض مع برشلونة بشأن انتقال فيتور روكي لصفوفه هذا الصيف، رغم الاتفاق الرسمي بين الطرفين.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وسيساعد خروج أتلتيكو بارانيسي من كوبا ليبرتادوريس، برشلونة على ضم فيتور روكي هذا الصيف بدلا من يناير، خاصة أن البطولة التي كان يلعب عليها الفريق البرازيلي بات خارجها.

الجدير بالذكر، أن تشافي من إدارة خوان لابورتا بعد تأكد مغادرة عثمان ديمبيلي، تسجيل المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، الذي أعلن برشلونة التعاقد معه قادما من أتلتيكو بارانيسي، مقابل 35 مليون يورو.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لبرشلونة قبل انطلاق الدوري الإسباني.. إصابة خطيرة

تشافي يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعد رباعية توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن